شباب العرب
اهلا وسهلا بك ...في منتدي شباب العرب هذا المنتدي يتضمن جميع ماتريده وبك يكون المنتدي اكبر و أوسع شهره ونرجو منكم التسجيل في المنتدي وكما نتمني ان تكون من اسرتنا
وشكرا &&& ادارة المنتدي : أبو داود &&&

شباب العرب


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز البيرتو ديل ريو في مباراة المال في المصرف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القائد الأكبر
The Big Leader
The Big Leader
avatar

ذكر عدد المساهمات : 2369
نقاط : 2147486371
تاريخ الميلاد : 25/01/1990
تاريخ التسجيل : 04/02/2011
العمر : 28
البلد : http://shapap.a7larab.net

مُساهمةموضوع: فوز البيرتو ديل ريو في مباراة المال في المصرف   الثلاثاء يوليو 19, 2011 8:10 am

فاز البرتو ديل ريو المال الخام في الضفة مباراة سلم


ارتفع البرتو ديل ريو 10 خطوات أقرب إلى الوفاء مصيره -- شيكاغو بولز. ساد أرستوقراطية المكسيكية على مدى سبع النجوم الأخرى لالتقاط المال الخام في حقيبة البنك أمام جمهور مذهول. ( صور )

وتنافس دل ريو في المسابقة قسوة ضد ري ميستيريو ، كوفي كينغستون ، رايلي أليكس ، ايفان بورن ، وميز ، R الحقيقة والتبختر جاك. بالاستيلاء على حقيبة مطمعا ، وحصل المكسيكي فرا العقد خلال السماح له ووي بطولة مباراة في أي وقت خلال العام المقبل.

خلال المباراة ، وأثبت أرستوقراطية المكسيكية انه احد hombre تحديدها. أبحر ديل ريو حقل من النجوم الموهوبين ، بما في ذلك ميز والتبختر ، وكلاهما قد استولت الألقاب بعد في صرف المال في صناديق صغيرة البنك. واجه أيضا ميستيريو ، الذي كان يشارك في أول ماله في البنك سلم المباراة. إضافة إلى الألعاب النارية ، وعرضت منشورات عالية بورن وكينغستون الذي لا ينسى وحشد العديد من لحظات مروعة. لكن سيكون من الارستقراطي المكسيكي الذي سيدفع وماجستير من 619 قبالة سلم له قبل الصعود إلى الحالة الحمراء مطمعا.

الاستيلاء على المال في حقيبة البنك هو الانجاز الرائع أن تكون على يقين. ولكن يمكن استثمارها ديل ريو حالة مطمعا في بطولة ووي وتحقيق مصيره؟ أو لديه أي تكهنات من هذا القبيل منذ صيرت الصورية بونك WWE استولت على العنوان وترك الشركة مع لاحقا في المساء؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shapap.a7larab.net
 
فوز البيرتو ديل ريو في مباراة المال في المصرف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب العرب :: الرياضه العالميه والعربيه :: المصارعه الحره-
انتقل الى: